الأحد، 17 يونيو 2018

ماهو التلجرام؟ وكيف استخدمه؟

SHARE

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 

مرحبا بكم زوار ومتتبعي قنات ومدونة عرب برو 

ما هو تيليجرام؟ ماذا أفعل هنا؟

تيليجرام هو برنامج مراسلة يهتم بالسرعة و الخصوصية، فائق السرعة، بسيط و مجاني. بوسعك استخدام تيليجرام على جميع الأجهزة الخاصة بك في نفس الوقت، تتزامن رسائلك بسلاسة عبر أجهزة الجوال، الأجهزة اللوحية أو الحواسيب.
باستخدام تيليجرام; يمكنك إرسال الرسائل، الصور، المقاطع المرئية، والملفات من أي نوع (doc، zip، mp3 …الخ) مع إمكانية إنشاء مجموعات تصل إلى 100،000شخص. إضافةً إلى القنوات حيث يمكنك نشر المحتوى إلى جمهورٍ غير محدود. بإمكانك مراسلة جهات الاتصال الخاصة بك وأن تجد الأشخاص باستخدام أسماء مستخدميهم. يعتبر تيليجرام برنامج رسائل قصيرة وبريد إلكتروني مدمج ويفي بجميع متطلبات المراسلات الشخصية والتجارية كذلك. بالإضافة إلى كل ذلك، المكالمات المشفرة متوفرة.

من بوسعه الاستفادة من تيليجرام؟

تيليجرام هو برنامج لأي شخص يرغب في الحصول على مراسلة سريعة جديرة بالثقة مع المكالمات. رجال الأعمال وفرق العمل سيحبون المجموعات الكبيرة، أسماء المستخدمين،تطبيقات الحواسيب وخيارات مشاركة الملفات.
بما أن تيليجرام يستطيع احتواء مجموعات تصل إلى 100،000 عضو، يدعم تيليجرام الردود، الإشارات والوسوم التي تساعد على الحفاظ على الترتيب وعلى التواصل في المجموعات الكبيرة بكفاءة.
من الممكن تحديد المشرفين مع أدوات متخصصة لمساعدة هذه المجموعات على الازدهار بسلام. ويمكن لأي شخص الانضمام إلى المجموعات العامة التي يمكن استخدامها للنقاشات والاقتراحات.
في حال كنت مهتمًا بالصور أكثر; فتيليجرام يملك محرك بحث للصور المتحركة، محرر صور ومنصة مفتوحة للملصقات –يمكنك إيجاد ملصقات مميزة هنا أو هنا– ولا داعي للقلق حول مساحة التخزين في هاتفك لأنه مع توفر دعم للسحابة وخيارات التحكم بالذاكرة المخبئية من الممكن ألا ياخذ تيليجرام أيَّ مساحة على هاتفك نهائيًا.
هؤلاء الذين يبحثون عن خصوصية أكثر ينبغي عليهم الاطلاع على الإعدادات المتخصصة وسياسة الخصوصية الثورية. وفي حال كنت تريد السرية، قم بتجربة المحادثات السريةالمرتبطة بجهاز واحد مع عداد التدمير الذاتي للرسائل، الصور، والمقاطع المرئية - وقفل للبرنامج برمز إضافي.
نحن مستمرون بالتطور – قم بالاطلاع على مدونتنا وتابع حسابنا باللغة العربية على تويتر وعلى تيليجرام لتبقى على اطلاع على كلجديد

حمله من هنا  



SHARE

Author: verified_user